الأربعاء، 14 يونيو 2017

كل رأس به صداع



كلٌ رأسٍ بهِ صُداعٌ

محمد المنصور الشقحاء
وصداع اليوم من شركة المياه الوطنية فرع مدينة الرياض؛ التي تحولت من أيام الخير للمواطن المستهلك؛ إلى أيامها أيام الضنك والمعاناة؛ ومن تجربة خاصة تأتي هذه التفاصيل التي قد تصل واجد من يفسرها وبيده إنشاء الله العلاج المناسب لحالة الصداع التي أعاني منها:
1 – أيام الخير: كانت فاتورة استهلاك المياه الورقية ( 17 ) ريال عن ( 84 ) يوما كما مدونا في الفاتورة الصادرة يوم 1436 – 7 – 9
2 – أيام القلق: جاءت فاتورة استهلاك المياه الورقية ( 118 ) ريال عن ( 37 ) يوما كما هو مدونا في الفاتورة الصادرة يوم 1438 – 5 – 4
3 – وفي أيام المعاناة والضنك وعبر رسائل الجوال بعد انقطاع الفاتورة الورقية.
     ا – رسالة بتاريخ 1 فبراير 2017 المبلغ 37. 118 ريال
    ب – رسالة بتاريخ 3 مايو 2017 المبلغ 23. 664 ريال
    ج – رسالة بتاريخ 23 مايو 2017 المبلغ 77. 162 ريال
    د – رسالة بتاريخ 23 يونيو 2017 المبلغ 83. 411 ريال
الملاحظ أن محصل شركة المياه الوطنية وهو أمام شاشة الحاسب وخلف مكتبة يقدر كمية الاستهلاك، التي يغذي بها حساب المشترك ويتم إرسالها على رقم جوال المشترك؛ بعد أن توقفت الشركة عن إرسال الفواتير الورقية وتكليف المحصل بقراءة كل عداد ميدانيا.

فهل هذا الاضطراب: سوف تدركه وزارة البيئة والمياه والزراعة؛ أم أن صداع المواطن المستهلك سوف يستمر.!!
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق